سياسة الشحن

معلومات التوصيل إلى المنازل


بمجرد العثور على المنتجات التي ترغب بشرائها على www.Modi.kw، أضفها إلى سلة التسوق واستكمل عملية الدفع السهلة والسريعة. ستجد أننا نوصل إلى أي مكان في الكويت. التوصيل العادي في اليوم التالي مقابل رسوم ٢ د.ك.


يعتمد وقت التسليم الدقيق على دقة تفاصيل عنوان التسليم التي تقدمها. عادةً ما نوصل المنتجات المشتراة في أسرع وقت ممكن من وقت تقديم الطلب (إتمام عملية الشراء). نبذل قصارى جهدنا لتوصيل المنتجات في الوقت المحدد، ومع ذلك، قد يحدث تأخير أحيانًا بسبب ظروف غير متوقعة. لن نتحمل أي مسؤولية عن أي تأخير أو فشل في توصيل المنتجات في الوقت المحدد. يمكنك مراجعة عنوان التسليم الخاص بك أو تغييره أو تحديثه أو إضافته في كل مرة تطلب فيها. يمكنك اختيار عنوان تسليم مختلف عند الطلب. بهذه الطريقة، يمكنك إرسال طلبك إلى مكان عملك أو عنوان صديق.
نحن مسؤولون عن أي عيوب تصنيع أو شكاوى حقيقية. يسري هذا لمدة تصل إلى ثلاثة أيام بعد الشراء.

عنوان التسليم


المنتجات المطلوبة من www.modi.kw متوفرة فقط في الكويت. لا يمكننا حاليًا التوصيل إلى أي مكان آخر. يجب أن يوقع شخص بالغ يبلغ من العمر 21 عامًا أو أكثر على استلام جميع المنتجات عند الاستلام . تأكد من إدخال عنوان التسليم الصحيح عند طباعة الفاتورة. هذا يضمن لك ولعملائك سرعة التوصيل.

لذلك، تأكد من تقديم المعلومات التالية:
- محافظة
- رقم الكتلة
- رقم الشارع
- رقم المبنى
- الشخص الذي يمكن الاتصال به
- رقم جهة الاتصال

معلومات التسليم في اليوم التالي


- يتم تطبيق رسوم توصيل سريعة ثابتة بقيمة 2 دينار كويتي.

لا يُمكن استرداد رسوم التوصيل في اليوم التالي. ينطبق هذا أيضًا في حال كانت بيانات التوصيل غير صحيحة، أو في حال تعذر التواصل مع العميل.

- سيتم استرداد رسوم التسليم في اليوم التالي إذا تم التسليم بعد الوقت الموعود.

لا يمكن إعادة جدولة طلبات التوصيل في اليوم التالي. إذا كنت ترغب في إعادة الجدولة، يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا. سنضيف طلبك إلى جدول التوصيل المعتاد.

- لا يتوفر التوصيل في اليوم التالي للمناطق التالية، حيث يتم تطبيق رسوم توصيل مختلفة:

  • مينا الشعيبة
  • مينا عبدالله
  • علي صباح السالم
  • صباح الأحمد
  • الجليعة
  • زور
  • الخيران
  • الوفرة
  • النويصيب
  • أم الهيمان
  • عبدلي
  • كبد
  • سالمي
  • بنيدر
  • ماجوا

شروط وأحكام التسليم


إذا لم يكن العميل موجودًا في المنزل، يُعتبر التسليم كاملاً. ويسري هذا إذا وقّع أحد أفراد العائلة أو عامل النظافة في نفس العنوان على الفاتورة أو إيصال التسليم.

تُعتبر المنتجات مُسلّمة بحالة جيدة وفي الموعد المحدد. ويحدث ذلك عند توقيعك أو توقيع مُمثّلك على إيصال التسليم. يُرجى طلب تسليم منتجاتك خلال شهر واحد من تاريخ البيع. في حال عدم ذلك، يُمكننا بيع المنتج. سنردّ المبلغ بعد خصم ٢٠٪ من قيمة الفاتورة.

الدفع عند التسليم


  • يجب تسليم النقود إلى ممثل خدمة العملاء المعتمد لدينا قبل استلام المنتجات المطلوبة.
  • بمجرد استلامنا المبلغ كاملاً، سيوفر لك ممثل خدمة العملاء المنتجات، وسيقدم لك الفاتورة وإيصال التسليم.
  • لا نقبل الدفع بالشيكات أو قسائم الهدايا أو كوبونات الخصم، بل نقدًا أو ببطاقة الائتمان للدفع عند الاستلام. إذا كانت لديك كوبونات خصم، يُرجى استخدامها قبل إتمام عملية الشراء.
  • لضمان التسليم السريع وفي الوقت المناسب، سيتم الاتصال بالعميل قبل 30 دقيقة من التسليم.
  • لا يجوز للعميل حجز المنتجات المطلوبة على الحساب. يتم دفع ثمن المنتجات المطلوبة عند التسليم. يجب أن يكون الشخص الذي يستلم المنتجات هو المستخدم المسجل الذي طلبها أو أي شخص مُفوض منه. ويجب على هذا الشخص تقديم إثبات تفويضه.
  • إذا لم تكن في المنزل أو في موقع التسليم، سينتظرك ممثل خدمة العملاء في عنوانك. سينتظر لمدة أقصاها نصف ساعة مع المنتجات التي طلبتها. في حال عدم تمكنه من التواصل معك خلال هذه الفترة، سيضطر إلى المغادرة، وسيتصل بك مرة أخرى في وقت لاحق من اليوم. في حال فشل ذلك، سيتم إرجاع الطلب لمحاولة أخرى في اليوم التالي.
  • إذا لم يتمكن فريق خدمة العملاء لدينا من الاتصال بالعميل خلال 24 ساعة من الطلب، فسيتم إلغاؤه.
  • خيار الدفع عند الاستلام غير متاح لجميع المنتجات، ولا ينطبق على الطلبات المسبقة. مع ذلك، يتوفر لبعض المنتجات. يمكنك الاطلاع على المنتجات المتاحة على الموقع الإلكتروني عند الشراء.

متاجرنا

شركة في ماكس للإضاءة ذ.م.م.

شارع ١٨، الشويخ الصناعية، الكويت

8 صباحًا - 1 ظهرًا 4 مساءً - 8:30 مساءً

الجمعة مغلق

احصل على الاتجاهات

النشرة الإخبارية

جملة قصيرة تصف ما سيحصل عليه شخص ما من خلال الاشتراك